عطل فيسبوك - إعصار مدمّر يضرب الهند المنهكة : قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات “الفيسبوك” حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل.

وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك.

عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . إعصار مدمÙ'ر يضرب الهند المنهكة
إعصار مدمÙ'ر يضرب الهند المنهكة from www.emaratalyoum.com
حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي .

وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع .

كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. قالت ماريان عازر، عضو المجلس الاستشاري السابق بـ فيسبوك، إن مواقع التواصل الاجتماعي تابعة لشركة "فيسبوك"، مؤكدة انها توقفت نتيجة حدوث عطل، . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون .

عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق .

كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. عطل في يوتيوب يؤثر على ربع مليون
عطل في يوتيوب يؤثر على ربع مليون from www.albayan.ae
قالت ماريان عازر، عضو المجلس الاستشاري السابق بـ فيسبوك، إن مواقع التواصل الاجتماعي تابعة لشركة "فيسبوك"، مؤكدة انها توقفت نتيجة حدوث عطل، . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي .

قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل.

بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . قالت ماريان عازر، عضو المجلس الاستشاري السابق بـ فيسبوك، إن مواقع التواصل الاجتماعي تابعة لشركة "فيسبوك"، مؤكدة انها توقفت نتيجة حدوث عطل، . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي .

قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في .

تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . كثير منا لا يعير مزود الطاقة اي
كثير منا لا يعير مزود الطاقة اي from lh5.googleusercontent.com
حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق .

قالت ماريان عازر، عضو المجلس الاستشاري السابق بـ فيسبوك، إن مواقع التواصل الاجتماعي تابعة لشركة "فيسبوك"، مؤكدة انها توقفت نتيجة حدوث عطل، .

تعطلت بشكل مفاجئ مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وتطبيق التراسل واتساب، الاثنين، حيث أبلغ مستخدمون في مختلف أنحاء العالم عن عدم . علق المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، على عطل الاتصال بتطبيقات «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، بعد أن اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق . وتسبب العطل في توقف كافة الخدمات الخاصة بالتطبيقات ففي «فيسبوك» لا يستطيع أي مستخدم إنشاء منشورات جديدة أو حتى التواصل مع . كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا. حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . قالت ماريان عازر، عضو المجلس الاستشاري السابق بـ فيسبوك، إن مواقع التواصل الاجتماعي تابعة لشركة "فيسبوك"، مؤكدة انها توقفت نتيجة حدوث عطل، . سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . بعد تكرار حدوث عطل مفاجئ في منصة فيس بوك لعدة ساعات، يشعر الكثيرون، وخاصة مدمني منصات التواصل الاجتماعي، بالملل، لعدم وجود منصة يقضون .

عطل فيسبوك - إعصار مدمÙ'ر يضرب الهند المنهكة : قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل.. عطل فيس بوك وواتساب َوماسنجر، تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتساب وانستجرام لعطل تقني مفاجئ منذ وقت قليل، وقد لاحظ جميع مستخدمي . سبب عطل الفيسبوك الآن ، نتابع معكم أول بأول ما تم نشره منذ ساعات قليلة فيما يخص عطل فيسبوك. حيث تفاجئ الجميع منذ قليل بوجود عطل فني كبير في . تعرضت تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك،واتساب،وإنستغرام » اليومالاثنين لعطل مفاجئ منذ قليل تسبب في توقف عمل التطبيقات الثلاثة التي . قال تامر محمد، الخبير التكنولوجي، أنه اليوم حدث عطل مفاجئ بجميع تطبقات "الفيسبوك" حول العالم، مؤكدا أنه لم تعلن الشركة السبب وراء هذا العطل.